لبنان
Select location
Plus iconبيع
جميع الفئاتDropdown arrow

سكرتيرة للعمل في ادارة مكتب مقاولات مع خبرة للعمل في البحرين

د. أ 2500 - د. أ 3500
إدارة وسكرتارية فى وظائف شاغرة
انطلياس، المتن
منذ 6 أيام
التفاصيل
مستوى الخبرة2-5 سنوات
المستوى التعليميجامعة - ماجستير
نوع العملدوام كامل
نوع مكان العملفي الموقع
نوع البائعفرد
الوصف
سكرتيرة للعمل في ادارة مكتب مقاولات تجيد العمل على الكمبيوتر بطلاقة العمل في البحرين المهام والمسؤوليات: تنظيم وإدارة العمليات اليومية للمكتب استقبال المكالمات الهاتفية وتوجيهها حسب الحاجة إعداد المستندات والتقارير والعروض التقديمية متابعة وتنظيم المواعيد والاجتماعات إدارة وتنظيم الملفات والسجلات بشكل دقيق ومرتب التواصل مع العملاء والموردين وتنظيم المستندات المطلوبة الشروط والمتطلبات: إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات Microsoft Office (وورد، إكسل، باوربوينت) بشكل ممتاز. خبرة سابقة في مجال السكرتارية أو الإدارة المكتبية (يفضل). مهارات تواصل وتنظيم عالية. القدرة على العمل بفعالية تحت الضغط وإدارة الوقت بشكل جيد. المهارات: مهارات تنظيمية وإدارية قوية. القدرة على التعامل مع التفاصيل والدقة في العمل. مهارات تواصل فعّالة سواءً شفهية أو كتابية القدرة على التكيّف والعمل ضمن فريق المزايا: بيئة عمل مريحة. راتب تنافسي يبدأ ب 2500 $ قابل للزيادة مع فرص للتطور والنمو المهني عقد عمل سنوي مع تأمين كافة المستلزمات يوميا ما عدا الجمعة من ال 8 صباحا لل 5 مساء الرجاء للراغبين بالتقدم للحصول على العمل إرسال ال cv الخاص بهم مع صورة شخصية كاملة جديدة قبل 25 /11 وعدم سؤالنا عن تفاصيل أكثر للعمل وشكرا
الموقع
لبنان
Map placeholder
رقم الإعلان 116642769
الإبلاغ عن هذا الإعلان
وظائف مماثلة
مدرجة من قبل مستخدم خاص
ale5las
ale5las
عضو منذ مارس 2020
الصفحة الشخصية
سلامتك تهمّنا
  • التقي بالبائع في مكان عام
  • لا تذهب بمفردك للقاء البائع ليرافقك أحد
  • تفقّد المنتج جيداً قبل الشراء
  • لا تدفع مسبقاً أو تحوّل المال قبل التأكّد من الغرض