Description
سكرتيرة للعمل في ادارة مكتب مقاولات تجيد العمل على الكمبيوتر بطلاقة العمل في البحرين
المهام والمسؤوليات: تنظيم وإدارة العمليات اليومية للمكتب استقبال المكالمات الهاتفية وتوجيهها حسب الحاجة
إعداد المستندات والتقارير والعروض التقديمية
متابعة وتنظيم المواعيد والاجتماعات
إدارة وتنظيم الملفات والسجلات بشكل دقيق ومرتب التواصل مع العملاء والموردين وتنظيم المستندات المطلوبة الشروط والمتطلبات: إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات Microsoft Office (وورد، إكسل، باوربوينت) بشكل ممتاز. خبرة سابقة في مجال السكرتارية أو الإدارة المكتبية (يفضل). مهارات تواصل وتنظيم عالية. القدرة على العمل بفعالية تحت الضغط وإدارة الوقت بشكل جيد. المهارات: مهارات تنظيمية وإدارية قوية. القدرة على التعامل مع التفاصيل والدقة في العمل. مهارات تواصل فعّالة سواءً شفهية أو كتابية القدرة على التكيّف والعمل ضمن فريق المزايا: بيئة عمل مريحة. راتب تنافسي يبدأ ب 2500 $ قابل للزيادة مع فرص للتطور والنمو المهني عقد عمل سنوي مع تأمين كافة المستلزمات
يوميا ما عدا الجمعة من ال 8 صباحا لل 5 مساء الرجاء للراغبين بالتقدم للحصول على العمل إرسال ال cv الخاص بهم مع صورة شخصية كاملة جديدة قبل 25 /11 وعدم سؤالنا عن تفاصيل أكثر للعمل وشكرا